الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 01:48 صباحاً
رياضة
الأثنين: 29 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب فريق نفط الوسط بكرة القدم عادل نعمة ان مباراة يوم غد الثلاثاء التي ستجمع فريقه بمنافسه التقليدي فريق النجف في ديربي المحافظة ضمن منافسات الدور الثاني عشر لدوري الكرة الممتاز لن تكون سهلة على الفريقين.

وقال نعمة لوكالة “عواجل برس” ان “مباراة من هكذا نوع لا تعتمد على نتائج الفريقين في الادوار السابقة ولا تخضع للمقاييس والمعايير، لكن العامل النفسي سيكون اكثر تأثير من العامل الفني في حسم نتيجة لقاء الغد لصالح احد الفريقين”.

واضاف نعمة ان “فريق النجف لن يكون خصما سهل المراس اطلاقا خصوصا بعد ان سمى المدرب عبد الغني شهد مدربا جديا له فضلا عن عودة لاعبيه الذين كانوا يلعبون بصفوف المنتخب الاولمبي في نهائيات كأس اسيا تحت سن 23 عاما، وحقيقة ارى ان خسارة غزلان البادية امام القيثارة برباعية نظيفة سيكون تأثيرها السلبي على نفط الوسط اكبر مما هو على لاعبي النجف الذين سيخلون اللقاء بحماس كبير بغية تقديم مباراة خالية من الاخطاء وتحقيق نتيجة ايجابية يعوضون من خلالها خسارتهم الكبيرة امام الشرطة في الدور السابق”.

وبين ان “فريقه لا يعاني من اية غيابات وسنخوض اللقاء من اجل تعويض النقطتين الثمينتين اللتين فقدناها امام الزوراء، بعد ان كنا نستحق النقاط الثلاث نظرا للكم الهائل من الفرص التي تسابق على اضاعتها لاعبي الفريق نتيجة الاستعجال وقلة الخبرة ورهبة ملعب الشعب الدولي”.

 يشار الى ان فريق نفط الوسط يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة من 11 مباراة.