الخميس: 13 مايو، 2021 - 01 شوال 1442 - 01:19 مساءً
رياضة
الأثنين: 29 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد مدرب كرة نادي كربلاء الرياضي حيدر محمود ان فريقه لا يخشى مواجهة فريق القوة الجوية اليوم الاثنين على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية.

وقال محمود لوكالة “عواجل برس” ان “فريق القوة الجوية يمر بظروف غير طبيعية ابدا منذ بداية هذا الموسم وحتى وقتنا هذا، فالملاحظ جيدا لمباريات الفريق الازرق يدرك جيدا انه يقدم مستويات متذبذبة ونتائجه غير مستقرة اطلاقا فضلا عن انه يعاني من غيابات كبيرة ومؤثرة ومهمة في الوقت ذاته”.

واضاف “يجب على لاعبينا استغلال مثل هكذا وضعية غير جيدة لبطل الدوري بنسخته الماضية ومحاولة تقديم مباراة كبيرة كالتي قدمناها امام النفط قبل جولتين من اجل تسجيل نتيجة ايجابية تمنحنا دافعا معنويا كبيرا قبل اللقاءات المقبلة”.

 وتابع ارى ان “كربلاء سيحقق مكسبا كبيرا لو اجبر الجويين على تقاسم نقاط المباراة، حيث ركز الجهاز الفني خلال الوحدات التدريبية الاخيرة والمحاضرات التي جمعته باللاعبين على ضرورة الابتعاد عن ارتكاب الاخطاء والهفوات الفادحة فالجوية لديه خط هجوم قوي لا يرحم متمثلا بالثلاثي حمادي احمد وامجد راضي وعماد محسن، وبالتالي فيما لو نجح المدافعين في الحد من خطورة هجوم الجوية فأن كربلاء قادر تماما على العودة بنتيجة ايجابية مساء اليوم”.

وزاد محمود ان “فريقه سيفتقد لخدمات اللاعب صباح حسن نتيجة الاصابة التي تعرض لها برأسه، لذا فهو يحتاج الى مزيد من الوقت للوصول الى مرحلة الشفاء الكاملة، عموما لدينا اللاعبين البدلاء من الشباب الذين يمكن لهم ان يعوضوا الغيابات رغم انهم يفتقرون الى الخبرة المطلوبة”.

يذكر ان فريق كربلاء يحتل المركز الاخير في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد نقطتين من 11 مباراة.