السبت: 31 يوليو، 2021 - 21 ذو الحجة 1442 - 11:21 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 29 مارس، 2021

عواجل برس/بغداد

 

يسعى ليفربول الإنجليزي، لتعزيز الخط الخلفي بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الريدز على مستوى الدفاع.
وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن “يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، تعرض لضربات موجعة في الأشهر الماضية بابتعاد الثلاثي فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب، عن الملاعب لفترات طويلة بسبب الإصابات”.
واضافت الصحيفة أن “ليفربول في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع لايبزيج، من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي”.
ولفتت الى أنه “من المتوقع أن يدفع ليفربول الشرط الجزائي في عقد المدافع صاحب الـ21 عامًا، والذي يبلغ حوالي 34 مليون جنيه إسترليني، وفي هذه الحالة، لن يحتاج الريدز لإجراء محادثات أخرى مع لايبزيج”.
وأشارت الصحيفة إلى أن “ليفربول على أعتاب إتمام صفقة ضم كوناتي، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة جدًا، ليصبح أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل”.

هذا وكان ليفربول قد حاول تعويض غيابات الخط الدفاعي في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث تعاقد مع أوزان كاباك على سبيل الإعارة من شالكه، وبن ديفيز من بريستون مقابل 2.6 مليون إسترليني.
وارتبط ليفربول بضم دايوت أوباميكانو من لايبزيج، قبل أن يعلن بايرن ميونخ تعاقده رسميًا مع المدافع وأنه سينضم للبافاري بداية من الصيف