الجمعة: 30 يوليو، 2021 - 20 ذو الحجة 1442 - 03:34 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 14 يونيو، 2021

عواجل برس/بغداد

 

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، القبض على ثلاثة ارهابيين في كركوك، فضلا عن ضبط عدد من الصواريخ والمقذوفات في الأنبار.
وقالت المديرية في بيان، انه “استنادا الى معلومات دقيقة لإحدى مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع في قسم استخبارات المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك التي اكدت تواجد ثلاثة من الارهابيين المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب في منطقة تركلان بالمحافظة”، مضيفة انه “وبناءً على ذلك تحركت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة وتمكنت من القاء القبض عليهم في المنطقة المذكورة”.
وبينت انه وبعملية اخرى، “ضبطت الاستخبارات العسكرية عدداً من الصواريخ والمقذوفات في محافظة الأنبار”.
وأشارت المديرية الى انه “ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة لإحدى مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع في قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار، والتي اكدت على وجود عدداً من الصواريخ والمقذوفات في قضاء الكرمة”.
ونوهت بأنه “تم على اثرها توجه مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع كتيبة استطلاع الفرقة والفوج الثاني لواء المشاة ٤٠ نحو اهدافها وتتمكن من ضبط ٤ صواريخ موجهة نوع فالكوت و٣٠ مقذوف عيار  155 ملم وفيما قامت مفارز هندسة الفرقة بتدمير المواد موقعيا تحت والسيطرة