الأثنين: 2 أغسطس، 2021 - 23 ذو الحجة 1442 - 03:30 صباحاً
رياضة
السبت: 3 أبريل، 2021

عواجل برس/ بغداد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، السبت، عن الرسالة الهامة التي تركها إنجي هالاند، والد إيرلينغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عندما التقى مؤخرًا بمسئولي ريال مدريد في إطار التفاوض على انتقال اللاعب إلى الميرينجي.
وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلًا عن مصادر داخل ريال مدريد، أن “فلورنتينو بيريز رئيس النادي لم يلتقِ بوالد هالاند أو رايولا، وكانت الجلسة مع خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي للنادي”.
وأشارت الصحيفة إلى أن “والد هالاند أكد لمدير ريال مدريد أن المهاجم النرويجي يفضل ريال مدريد ويتطلع للعب باللون الأبيض في ملعب سانتياجو برنابيو الجديد وتلك هي رغبته”.
وتابعت، أن “ريال مدريد يريد التعامل مع الصفقة بالطريقة الكلاسيكية من خلال تقديم عرضًا رسميًا لبوروسيا دورتموند لطلب ضم اللاعب، وبعد ذلك التفاوض مع النادي الألماني بحالة موافقته للتنازل عن خدمات مهاجمه”.
وأتمت الصحيفة، أنه “بالتالي فإن ريال مدريد سيقدم عرضًا للاعب بمقابل مادي ليس بالأرقام التي تتناولها الصحف في الوقت الحالي بين 150 إلى 175 مليون يورو، خاصة وأن الميرينغي يخطط لصفقة أخرى من العيار الثقيل وهو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان”.
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن “النادي يرفض خطط رايولا بتسويق اللاعب من خلال الصراع بين الأندية وفتح مزاد للتعاقد معه، بعدما زار برشلونة أيضًا قبل أيام، والتخطيط لزيارة أندية أخرى تهتم بالمهاجم مثل مانشستر يونايتد وسيتي، تشيلسي، ليفربول وباريس سان جيرمان”.
ويتواجد هالاند على رأس اهتمامات ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل، وفي الأيام الأخيرة ظهرت صور لزيارة والد هالاند ومينو رايولا، وكيل الأعمال، إلى العاصمة الإسبانية للتفاوض مع النادي الملكي.