الأثنين: 2 أغسطس، 2021 - 22 ذو الحجة 1442 - 11:16 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 2 يونيو، 2021

عواجل برس/بغداد

 

نجا زوجان روسيان من الموت، اثر نشوب مشاجرة بينهما، كادت أن تودي بحياتهما، بعد أن انهارت شرفة المنزل وسقط درابزين البلكونة بهما في شارع سانت بطرسبرج التاريخي في موسكو.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، في تقرير لها اليوم الاربعاء، أن “أحد المارة، رصد مشهدا مرعبا بكاميرا هاتفه للحظة تشابك الزوجين بالشرفة، ثم انهيارها وسقوطهما في الشارع، حيث نجا الزوجان من الموت بسبب أن الشرفة كانت بالدور الأول”.
واضاف الصحيفة أن “أحد المارة من ذوي الخبرة الطبية، هرع إليهما للاطمئنان على الزوجين ورأى أن كلاهما لا يزال ينبض”، كما تشير التقارير الواردة من الأشخاص في مكان الحادث إلى أن الزوجين كانا بحالة عراك في شرفة منزلهما.
وروى مصور الفيديو شهادته على تفاصيل الحادثة، قائلا للصحيفة، انه “كنت أسير مع زميلي وأقوم بتصوير منظر الشارع التاريخي، ثم لاحظت الخلاف وبدأت في إنذار الناس بما يحدث، وكان هناك شخص ما لديه خبرة طبية في مكان قريب، وفحص نبضاتهم، وقال إنهم ما زالوا أحياء، واتصلنا بسيارة إسعاف نقلتهما”.
جدير بالذكر أن الزوجان لديهما ابن صغير لكن من غير المعروف ما إذا كان في المنزل وقت وقوع الحادث أم لا.
وذكرت التقارير الطبية أن كلا الزوجين عانى من كسور في الأطراف لكن حياتهما ليست في خطر، كما يقوم مكتب المدعي العام في سانت بطرسبرج بالتحقيق في سلامة الشرفة، وإنهم يحققون لمعرفة ما إذا كانت الشرفة في حالة سيئة، ما قد يؤدي إلى الملاحقة القضائية في المستقبل إذا تم العثور على الحادث بسبب كون الهيكل غير آمن