السبت: 31 يوليو، 2021 - 21 ذو الحجة 1442 - 01:12 مساءً
سلة الاخبار
الأربعاء: 24 فبراير، 2021

عواجل برس\ بغداد

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء قمة مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز والتي ستجمع الزوراء والشرطة في ديربي ملتهب يقام بلاجمهور حسب توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بسبب جائحة كورونا.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد: إن ” فريقه جاهز نفسياً وبدنياً لهذه المواجهة وهدفه العودة بالنقاط الثلاث “، موكداً أن ” صفوف الفريق مكتملة ولا يعاني من أي إصابة، والجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل لديه الثقة المطلقة بجميع اللاعبين لتحقيق الغاية المنشودة”.
وأشار رشيد إلى أن ” فريق الشرطة من الفرق الجماهيرية الكبيرة ويضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين في العراق من ناحية الخبرة “، موضحاً أن ” إدارة النادي حريصة على تطبيق الاجراءات الوقائية وتنفيذ الشروط الصحية الواجب توفرها لتفادي اي اصابة بين صفوف الفريق”.
ومن جانبه أكدَ مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرساني أن ” الفريق على اتم الاستعداد لهذا اللقاء المرتقب رغم ماتعانيه الكتيبة الخضراء من فقدان مجموعة من أهم لاعبيها “، مبيناً أن ” المباراة ستشهد غياب محمد مزهر و احمد جلال و مازن فياض بسبب الاصابة بالاضافة الى غياب علي فائز وعلاء مهاوي بسبب الحرمان”.
واضاف الخرساني أن ” ادارة النادي تتابع بشكل مباشر جميع الاجراءات الوقائية المتبعة من خلال فحص اللاعبين ونصب  مرشَّات التعقيم وهذه الاجراءات تأتي على خلفية تبيلغ لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية حفاظاً على سلامة الجميع من فيروس كورونا”.
وفي باقي المباريات، يحتضن ملعب التاجي مباراة الحدود والميناء ويستضيف ملعب الفيحاء مباراة صاحب الدار نفط البصرة وضيفه الطلبة ويحل امانة بغداد ضيفاً ثقيلاً على أربيل