السبت: 8 مايو، 2021 - 26 رمضان 1442 - 02:20 مساءً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 13 أبريل، 2021

عواجل برس/ بغداد

أصدر جعفر الموسوي، المتحدث السياسي باسم زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن صدور حكم بحقه، فيما بين أن الصدر لن يسمح لـ”جنوده بأن يزلوا عن الطريق الصحيح”.
وقال الموسوي، في بيان، إن “بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر صدور حكم وغرامة مالية بحقنا وهذا الأمر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً، مبينا “عند اقتراب موعد الانتخابات تبدأ لعبة التسقيط والتشويه في حين أنني لم ولن ارشح لا في هذه الانتخابات ولا في أي انتخابات كانت”.
وأوضح: “يبدو بأن هذا الخبر الكاذب يُراد منه النيل من سمعة التيار الصدري الذي افقأ عيون الفاسدين والفاشلين الحالمين بأن يكون لهم مكانة في الانتخابات المقبلة”، داعيًا “وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية التي روجت لهذا الخبر الكاذب إلى توخي الدقة والمصداقية في نقل الاخبار”.
وأضاف: “لتخسأ جميع الأصوات النشاز فنحن أكبر من أن ينال منا هؤلاء الصعاليك الفاسدين المتوهمين بقدرتهم على السيطرة على الانتخابات بالوسائل المعروفة لدينا ولدى الجميع”، مبينا أن “هذا الرد ليس لهم وإنما ولنطمئن به أحبتنا الذين يعرفون من هو جعفر الموسوي”.
وتوعد الموسوي “مروجي الأكاذيب والإشاعات المغرضة برفع دعوى قضائية بحق كل من روج ونقل هذه الافتراءات”، مضيفا أن “قائد التيار الصدري الزعيم الوطني السيد مقتدى الصدر لن يسمح لأي من جنوده أن يزل عن الطريق الصحيح