الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 01:05 صباحاً
سلة الاخبار
الأثنين: 29 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية في وزارة التجارة، الاثنين، عن تحقيق فرعها في محافظة الديوانية مبيعات مالية بلغت 109,034,000 مليون دينار وذلك خلال خمسة ايام للفترة 21 – 25 كانون الثاني الجاري.

وقال مديرعام الشركة، سعيد حسين عايد، ان “عملية الترويج والاعلان للمواد الانشائية التي تتعامل بها الشركة من خلال استثمار كافة السبل المتاحة للاعلان عن مواد البناء والانشاء واكسسواراتها والترويج عنها لكافة الدوائر الحكومية وتجار البناء والانشاء وتماشياً مع خطط الاعمار التي تشهدها كافة محافظات البلاد”.

واضاف ان “حملة المناقلات بين فروع الشركة في بغداد وكافة المحافظات جعل البيع للمواد في تزايد مستمر فضلا عن توفير صفة المقاييس المعتمدة والرصانة في كافة المواد الانشائية التي تتعامل بها شركة”.

وفي ذات السياق اوضح حسين ان “فرع الشركة في محافظة بابل حقق مبيعات مالية تقدر بـ(19,083,000) مليون دينار خلال يوم واحد حيث جاء ذلك نظرا لاتساع خطط الاعمار والبناء التي تشهدها محافظة بابل وتوافد تجار البناء والمحال الانشائية الى التبضع من شركتنا فضلا عن تمايز موادها وامتلاكها صفة المقاييس المعتمدة وتناسب أسعارها الأمر الذي جعل من المبيعات في تزايد مستمر إضافة إلى سهولة عملية البيع المباشر دون قيد او شرط”.