الأربعاء: 21 أبريل، 2021 - 09 رمضان 1442 - 06:23 مساءً
رياضة
الأربعاء: 7 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

يواصل منتخب العراق بالمصارعة لفئة الشباب ولفعاليتي المصارعة الحرة والمصارعة الرومانية معسكره التدريبي المستمر حاليا في مدينة اسطنبول التركية في اطار تحضيراته للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر اذار المقبل وبمشاركة نخبة من ابرز وافضل واقوى المنتخبات العربية برياضة المصارعة.

وقال رئيس اتحاد اللعبة شعلان عبد الكاظم لوكالة “عواجل برس” ان “وفد منتخب الشباب بالمصارعة سيتألف من من مهدي حسن اسماعيل رئيسا ويضم في عضويته كلا من هادي مهدي واجد اداريا وطالب ملاك عبد مدربا لمنتخب الرومانية وعلي جبار سالم مدربا لمنتخب الحرة”.

وبين ان “الوفد يضم المصارعين فضل خضير عباس وعلي حسين وعلي محمد كاظم وزين العابدين قاسم وعدي حامد عاتي وحسين جاسم وعلي ياسين طالب وعمر ابراهيم مصطفى ومقتدى صباح وغيث مهدي عباس واحمد جواد ومنتظر عباس زيدان ومحمد جمعة وحسين سعيد وحسن عادل وكريم شبيب وعبد السلام كاظم ومصطف حسن راضي وابراهيم عادل موات وحسنين يعكوب يوسف”.

 وتابع “من المقرر ان يستمر المعسكر التدريبي الخارجي في مدينة اسطنبول التركية حتى يوم الخامس عشر من شهر شباط الحالي استعدادا لخوض غمار بطولة العرب التي ستقام الشهر المقبل”.
يذكر ان منتخبات العراق بالمصارعة لكافة الفئات العمرية تنتظرها العديد من المشاركات الخارجية على مختلف الصعد العربية والاسيوية والدولية.