الأربعاء: 22 نوفمبر، 2017 - 03 ربيع الأول 1439 - 01:32 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 14 نوفمبر، 2017

عواجل برس – بغداد

 

اكد رئيس الاتحاد العراقي للريشة الطائرة بشتوان مجيد نادر ان 15 ناديا يمثلون العاصمة بغداد وبقية المحافظات الاخرى وافقوا على المشاركة في منافسات دوري اندية العراق باللعبة لفئة المتقدمين والتي ستقام في محافظة كركوك.

وقال نادر لوكالة “عواجل برس” ان “الاندية الـ 15 التي وافقت على المشاركة في المنافسات المحلية هي، الاثوري والخطوط والحدود والمحاويل والنعمانية والحي ونفط ميسان والزبير والبلدية وكيوان وبابا كركر وسولاف الجديد واربيل واكاد وعقرة”.

وبين ان “المنافسات ستقام في محافظة كركوك ابتداء من يوم غد الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر تشرين الثاني الحالي وتستمر حتى العشرين من الشهر ذاته، اذ سيتم توزيع الاندية المشاركة على اربع مجموعات، على ان يتأهل ناديين اثنين من كل مجموعة الى الدور الثاني ووصولا الى تتويج الاندية الفائزة بالمراكز الاولى في البطولة المحلية”.

وتابع ان “اتحاد اللعبة سيعقد اجتماعا للهيئة العامة، وذلك على هامش منافسات بطولة اندية العراق، اذ سيتم خلال الاجتماع المصادقة على التقريرين الاداري والمالي للعام الحالي وايضا مناقشة المنهاج الداخلي والخارجي للاتحاد فيما يخص العام المقبل”.

يشار الى ان منتخبات الريشة الطائرة لكافة الفئات العمرية تنتظرها مشاركات خارجية مهمة على مختلف الصعد العربية والقارية والدولية خلال العام المقبل.