الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 11:12 صباحاً
رياضة
الأحد: 16 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

اشعل مانشستر يونايتد الصراع على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على تشيلسي المتصدر اليوم الأحد ليصبح توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني على بعد أربع نقاط فقط من الصدارة.

واستبعد جوزيه مورينيو مدرب يونايتد هدافه زلاتان إبراهيموفيتش من التشكيلة الأساسية لكنه قدم أداء خططيا رائعا أمام فريقه السابق وقلل خطورة إيدن هازارد بصورة كبيرة.

وثارت جماهير أولد ترافورد فرحا في الدقيقة السابعة بعدما قطع أندير هيريرا الكرة من منتصف الملعب، وأرسل تمريرة مثالية في طريق ماركوس راشفورد الذي تفوق على ديفيد لويز ووضع الكرة في الشباك.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني قطع آشلي يانج الكرة من نجولو كانتي داخل المنطقة ليمررها ببراعة إلى هيريرا الذي أطلق تسديدة اصطدمت باللاعب كيرت زوما ودخلت المرمى ليحرز الهدف الثاني.

ويتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 75 نقطة متقدما بفارق اربع نقاط عن توتنهام هوتسبير .

وارتقى ليفربول للمركز الثالث في الدوري بفضل هدف بضربة رأس لروبرتو فيرمينو ليفوز بصعوبة 1-صفر على مضيفه وست بروميتش ألبيون اليوم الأحد.

ويملك ليفربول 66 نقطة من 33 مباراة رغم أنه خاض مباراة أكثر من مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الرابع بفارق نقطتين بينما يحتل وست بروميتش المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وقال مينيوليه لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية “عندما تأتي لملعب وست بروميتش تتوقع ما ستجده ويجب أن تتعامل مع الأمر. نحن سعداء جدا بالأداء والنقاط الثلاث مهمة جدا اليوم”.

وأضاف “نشعر بالضغط بعد فوز الأندية الأخرى لذلك يجب أن نساعد أنفسنا وننهي مهمتنا بنجاح”.