الأربعاء: 18 يوليو، 2018 - 05 ذو القعدة 1439 - 08:33 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 9 مايو، 2018

عواجل برس _ بغداد

كشف مدرب فريق النفط بكرة السلة خالد يحيى عن، ان التنظيم الدفاعي لفريقه طوال الموسم السلوي كان السر وراء تتويج الفريق بلقب الدوري المحلي للموسم الثاني على التوالي على حساب المنافس فريق الشرطة مساء الثلاثاء .

وقال يحيى لـ”عواجل برس” ان “فريق النفط استحق الفوز بالدوري السلوي للمرة الثانية على التوالي نتيجة الجهود الكبيرة التي قدمها الفريق والنتائج الايجابية التي حققها في اغلب المباريات التي خاضها في المنافسات المحلية وصولا الى سلسلة المباريات النهائية للبطولة والتي كان فيها التفوق واضحا على المنافس المباشر فريق الشرطة الذي يضم مجموعة من ابرز اللاعبين المحليين ممن يمثلون المنتخبات الوطنية فضلا عن لاعبيه المحترفين المميزين”.

وبين ان “التتويج باللقب المحلي كان ثمرة جهود الجميع من خلال التعاون الكبير والمستمر من وزارة النفط فضلا عن متابعة دائمة من رئيس النادي معتصم اكرم ونائبه كاظم سلطان وبقية اعضاء ادارة النادي، فضلا عن التفاهم الواضح بين الجهاز الفني واللاعبين ودعم الجماهير الوفية، جميع هذه العوامل اسهمت بكل تأكيد في تحقيق اللقب المحلي للعام الثاني على التوالي”.

واشار الى ان “فريقه لن يمل من تحقيق الالقاب في الموسم المقبل، حيث ينصب هدفنا على تحقيق لقب البطولة العربية وكذلك الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي، فالجميع في النادي لن يرضى بمركز الوصافة اطلاقا”.

يذكر ان فريق النفط سبق له ان حصل على لقب دوري السلة الممتاز بنسخته الماضية.