الجمعة: 20 أبريل، 2018 - 04 شعبان 1439 - 10:22 صباحاً
رياضة
السبت: 14 أبريل، 2018

عواجل برس _ بغداد

وصل وفد فريق نادي المنامة البحريني بكرة القدم اليوم السبت الى مطار النجف الدولي لمواجهة فريق نادي الزوراء يوم الاثنين المقبل على ملعب كربلاء الدولي في مباراة مؤجلة من الدور الثالث لكاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم .

 وكان في استقبال الوفد البحريني محافظ النجف لؤي الياسري وعضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء قاهر الموسوي ونجم فريق الزوراء السابق عبد الامير ناجي وعضو المكتب الاعلامي انمار عبد الستار .

من جهة اخرى توجه عصر اليوم وفد نادي الزوراء بكرة القدم الى محافظة كربلاء.

ويتصدر فريق العهد صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من الزوراء الذي لعب4  مباريات والجيش ” 5 مباريات ” واخيرا المنامة وله نقطة واحدة من ” 4 مباريات  ” .

وكانت الجولة الأولى من المجموعة ذاتها قد شهدت تعادل العهد مع الزوراء 1-1 في بيروت والمنامة مع الجيش سلبيا في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة 1- صفر في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش سلبيا في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل العهد مع الجيش 1-1 في بيروت وتأجلت مباراة الزوراء مع المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الزوراء على المنامة 3-1 في المنامة والعهد على الجيش 4-1 في المنامة. اما الجولة الخامسة فقد اسفرت عن تعادل الزوراء مع العهد 1-1 ، وفوز الجيش السوري على المنامة البحريني 1- صفر .

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 24 نيسان/أبريل الجاري، حيث يتقابل العهد مع المنامة في بيروت، والجيش مع الزوراء في المنامة.

ويتأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.