الأربعاء: 16 يونيو، 2021 - 06 ذو القعدة 1442 - 02:04 مساءً
رياضة
الأربعاء: 15 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

بدأ وفد من الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” مساء اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية لملعب البصرة الدولي، من أجل ملف مشروع رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

واكد مصدر لـ ” عواجل برس ” ان ” الوفد تواجد مساء اليوم في البصرة  لغرض الشروع بملف الحظر المفروض على الملاعب العراقية فضلا عن الاطلاع على المنشآت الرياضية والبنى التحتية في مدن اربيل وكربلاء

وبين، إن ” الزيارة للبصرة اتت بعد زيارة الوفد لمدينة أربيل امس من أجل تقديم تقرير كامل عن واقع الرياضة في العراق”.ومن المؤمل ان يتوجه الوفد بعدها الى ملعب كربلاء الدولي .

وسيرفع وفد الفيفا تقريره الى اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا المؤمل عقده في العاصمة البحرينية مطلع شهر أيار القادم وذلك لإيجاد الحل المثالي برفع الحظر عن المباريات الودية وبعدها رفع الحظر عن المباريات الرسمية إذا توفرت الشروط المناسبة.

ويضم الوفد عضو الماني وآخر أردني من الفيفا ، ويرافقهما الدكتور شامل كامل ونائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر .

ويشار الى ان الزيارة كانت سرية للغاية بعد تواجد وفد الفيفا في اربيل وتفقده لملاعبها دون علم وسائل الاعلام والاكتفاء بممثل لوزراة الشباب والرياضة واتحاد الكرة .