الأربعاء: 28 يوليو، 2021 - 18 ذو الحجة 1442 - 06:32 صباحاً
رياضة
السبت: 25 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

وصل وفد المنتخب العراقي بكرة القدم الشاطئية الى ولاية ترينغانو الماليزية بعد رحلة طويلة ومتعبة حيث بدات حكاية الرحلة من مطار بغداد الدولي يوم امس الجمعة عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت بغداد وانتهت عند الساعة الثانية عشر ظهرا من اليوم السبت بتوقيت بغداد.لاقامة معسكر تدريبي قبل الدخول في منافسات تصفيات كاس العالم التي تقام في ماليزيا للمدة من 4- 12 اذار المقبل .

 
وقال المنسق الأعلامي للجنة الكرة الشاطئية أثير الشويلي ان الوفد استقر بمحل إقامته في فندق ( تانكيك فيستا )، حيث أعطى المدرب راشد دَاوُدَ راحة للاعبين من اجل ان يباشروا صباح اليوم الاحد بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية من اجل الوصول الى الجاهزية القصوى قبل الدخول في معترك التصفيات وسيخوض منتخبنا اول مباراة تجريبية يوم الثلاثاء المقبل امام منتخب ماليزيا البلد المضيف.

 
على صعيد متصل وصل منتخب اليابان الى مدينة ترينغانو اليوم السبت نفس موعد وصول منتخبنا الوطني الذي يلعب ضمن مجموعتنا في تصفيات كاس العالم ويواجه يوم السابع من شهر اذار المقبل. ويحتل المنتخب الياباني المركز الثاني عشر عالميا والثاني اسيويا، ومن المؤمل ان يصل المنتخب اللبناني يوم غد الاحد إلى ترينغانو ايضاً.

 
وكانت القرعة قداوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات اليابان والامارات وقطر، إذ يستهل مشواره بمواجهة الامارات يوم السادس من شهر اذار المقبل ، وفي اليوم التالي يواجه الياباني، ومن ثم يختتم مبارياته مع المنتخب القطري.