الأثنين: 18 يناير، 2021 - 04 جمادى الثانية 1442 - 12:59 صباحاً
رياضة
الأحد: 5 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

يستهل منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية، غدا الاثنين، مشواره في تصفيات بطولة اسيا المؤهلة الى كاس العالم بمواجهة شقيقه الاماراتي.

وستجري المباراة في الساعة العاشرة من صباح يوم غد بتوقيت ماليزيا الخامسة فجرا بتوقيت العراق في ملعب مدينة ترينغانو في ، فيما ستعقب مباراتنا خمس مباريات، حيث سيتواجه المنتخب القطري مع نظيره الياباني، في حين سيبقى المنتخب اللبناني بالانتظار بسبب انسحاب المنتخب الاوزبكي، وسيتبارى منتخبا عمان وتايلند، وستكون المباراة الخامسة بين منتخبي البحرين وماليزيا، وتختتم المباريات بلقاء المنتخب الايراني الذي سيواجه افغانستان.

وقال مدرب منتخبنا راشد داود في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد، ان المباراة الاولى دائما ما تكون صعبة، وسنحاول جاهدين تحقيق نتيجة ايجابية فيها.

واضاف، اكملنا استعداداتنا خلال الايام الماضية لهذه المباراة، وخضنا مباريات تجريبية عدة، وقد تصاعد اداء اللاعبين، ونحن ماضون بالفوز على الامارات.

واكد، أن ثقتنا كبيرة باللاعبين على خطف النقاط الثلاث، ولدينا القدرة على ذلك لاننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمتلكون مواصفات لاعب الشاطئية .

من جانبه ذكر مدرب منتخب الامارات، محمد المازمي، ان فريق الاماراتي استعد جيدا لهذه التصفيات، ووصلنا بهم الى الجاهزية القصوى، وان شاء الله سنقدم مباريات ايجابية بالرغم من صعوبة المجموعة.

واجرى منتخبنا اليوم اخر وحدة تدريبية له في الملعب الثاني وبحضور جميع اللاعبين الذين يتمتعون بمعنويات عالية ولديهم طموحات كبيرة لتحقيق الفوز، وانهى منتخبنا الاستعدادات كافة والجميع يتطلع الى تحقيق الفوز في بداية المشوار والذي سيكون مفيدا بشكل كبير بالنسبة لنا.