الأربعاء: 3 مارس، 2021 - 19 رجب 1442 - 03:18 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 23 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قدم وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الأحد، شكره إلى القوات الأمنية المشاركة في خطة تأمين زيارة إلامام موسى الكاظم (عليه السلام) بذكرى استشهاده، مهنئاً بنجاح الخطة، فيما دعا قطعات وزارة الداخلية إلى الاستمرار بتقديم الدعم للزائرين من أجل عودتهم سالمين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إن “وزير الداخلية قاسم الأعرجي وجه الشكر والتقدير للقوات الأمنية المشاركة بخطة تأمين زيارة الإمام موسى بن جعفر عليه السلام بذكرى استشهاده، وهنأ التشكيلات الأمنية كافة بنجاح الخطة الأمنية وعدم حصول ثغرات وعدم فسح المجال أمام العدو لتعكير صفو الزيارة وأمن الزائرين”.

وأضافت وزارة الداخلية، أن “الأعرجي أشاد بالاداء المهني لتشكيلات وزارة الداخلية والقطعات المساندة الاخرى التي لم تدخر جهداً من أجل إتمام مراسم الزيارة وتغليب روح التعاون المثمر بينها بالصورة التي شاهدها ابناء شعبنا الكريم”.

وتابعت، أن “الأعرجي دعا القطعات الأمنية في وزارة الداخلية إلى إتمام الصفحة الأخرى الموازية لصفة الأمن وهي الخدمات والاستمرار بتقديم الدعم والعون الكامل للزائرين من أجل العودة سالمين لمناطق سكناهم وكذلك التعاون مع الأجهزة البلدية والخدمية لتمكينها من اداء مهامها”.