الأربعاء: 23 يونيو، 2021 - 13 ذو القعدة 1442 - 06:08 صباحاً
سلة الاخبار
الخميس: 2 مارس، 2017

 

 عواجل برس / بغداد

أكد رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، اليوم الخميس، أن وزير الداخلية تعهد بالقضاء على الجريمة المنظمة وجيوب تنظيم “داعش” في المحافظة، فيما اشار الى حرصه على معالجة عاجلة لملف تشابه الأسماء في مذكرات القبض .

 

وقال الدايني في تصريح صحفي، إنه “عقد اجتماعاً موسعاً مع وزير الداخلية قاسم الأعرجي في مقر الوزارة  في بغداد” مبينا أنه “تناول بحث مجمل الاوضاع الأمنية في المحافظة والخروقات الأمنية التي حصلت لعدد من المناطق في الفترة الأخيرة”.

 

وأكد الدايني على “حسم ملف تشابه الاسماء وتكثيف الجهد الاستخباري للقضاء على الجريمة المنظمة ومنها حالات الخطف والقتل التي تقوم بها بعض الجماعات الخارجة عن القانون وعودة العوائل النازحة الى مناطق جلولاء والسعدية وشمال المقدادية”.

 

وأضاف الدايني ان “الأعرجي تعهد بدعم مضاعف لمحافظة ديالى في كل الملفات خاصة ومعالجة ملف الجريمة المنظمة وجيوب داعش وإيجاد حلول عاجلة لملف تشابه الأسماء في مذكرات القبض، اضافة الى تامين عودة الاسر النازحة للمناطق المحررة”، لافتا إلى أن “وزير الداخلية سيزور بعقوبة قريبا للاطلاع ميدانيا على طبيعة الأوضاع الداخلية واتخاذ قرارات تسهم في تعزيز الاستقرار الداخلي”.