الجمعة: 22 مارس، 2019 - 15 رجب 1440 - 02:07 مساءً
سلة الاخبار
الخميس: 5 يوليو، 2018

عواجل برس/ بغداد

القت مفرزة من قسم شرطة الزبير في محافظة البصرة فجر اليوم الخميس القبض على محتال وبحوزته 117 ختما مينائيا مزورا .

ونقل بيان لوزارة النقل عن الوزير كاظم الحمامي قوله انه ” تم القاء القبض على محتال من مدينة خور الزبير وبحوزته 117 ختما مينائيا مزورا تعود الى ميناء ام قصر الشمالي ومديرية كمرك المنطقة الجنوبية والشركة العامة لموانىء العراق والشركة العامة للنقل البحري ومديرية كمرك ام قصر وأختام بأسماء موظفين. “.

واضاف ان” مفارز من قسم شرطة الزبير الابطال تمكنت من القاء القبض على المتهم (م. ن.ع) من سكنة ناحية سفوان وبحوزته تلك الأختام المزورة مع ضبط كمية كبيرة من الأوراق ودفاتر شركة التأمين الوطنية والهيئة العامة للضرائب والهيئة العامة للكمارك وتصريح رسم اعادة اعمار وكتب مخاطبة الى مديرية المرور العامة مع وصولات قبض حكومية وبيانات الإدخال الكمركي والتي يقومون باخراج البضائع والسيارات المستوردة بعد إتمام تزوير اوراقها الرسمية للتهرب من دفع الضرائب والتي لها سبب كبير في تدمير الاقتصاد الوطني للبلد “.

واشاد الحمامي بتلك الحملة الامنية والتي تكللت بإلقاء القبض على المزور والتي جاءت نتيجة جهود كبيرة من خلال متابعة قائد شرطة البصرة عبر إشراف ميداني لمدير قسم شرطة الزبير لتنفيذ قرار قاضي تحقيق الزبير في عملية نوعية.