الثلاثاء: 27 أكتوبر، 2020 - 10 ربيع الأول 1442 - 08:07 مساءً
رياضة
السبت: 14 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

عزا مساعد مدرب فريق زاخو احمد والي خسارة فريقه امام الطلبة ضمن الدوري الممتاز بكرة القدم الى الحظ والاخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الكثير .

 
وقال والي انه تفاجا بالخروج بهذه النتيجة بعد ان قدم الفريق مستوى جيدا خصوصا انه كان يتقدم بالتسجيل اوﻻ في كل مرة لكن اﻻخطاء الدفاعية كانت حاضرة لتقلب النتيجة .

 
واضاف ان من اﻻسباب اﻻخرى هو ان الفريق يفتقر الى اصحاب الخبرة باستثناء اللاعب جاسم حاجي فمعظم عناصره من اللاعبين الشباب ولايمتلكون خبرة المباريات الكبيرة وبالرغممن منذلك الا ان الفريق ظهر بمستويات جيدة في معظم مبارياته لكن الحظ لم يحالفه .

 
واشار الى ان الامل مازال قائما ومسيرة الدوري طويلة في تحسين موقع الفريق على خارطة الدوري الذي اتوقع له ان يتقدم الى مراتب متقدمة وانتشال الفريق من المركز الذي يقف فيه ولايسر الادارة والملاك التدريبي واللاعبين وجمهوره.

 
وتابع ان الازمة المالية كان لها تاثيرا كبيرا على نتائج الفريق في عدم امكانية استقطاب لاعبين جيدين في بداية الموسم ، لكن الامر اختلف حاليا بعد ان ابدت ادارة النادي استعدادها للتعاقد مع لاعبين جدد وهذا ما حصل بالتعاقد مع مدافع فريق الميناء سابقاً علي على الله ثم المحترف الزامبي ايزاك سانشا قادماً من نادي شيلونج الهندي لتمثيل فريق زاخو في ما تبقى من مباريات الدوري الكروي الممتاز .

 
وذكر ان صانع الالعاب الزامبي ايزاك سانشا سيكون اضافة قوية للفريق لما يمتلكه من مهارات وسيرته مليئة بالانجازات اذ قاد منتخبه للتتويج ببطولة امم افريقيا عام 2012 وكان من المؤمل مشاركته في المباراة امام الطلبة بجلوسه على مصطبة الاحتياط لكن التغييرات طالت خط الدفاع لمعالجة الاخطاء التي حدثت اثناء المباراة .

 

 
وتأمل ادارة الفريق الزاخولي بهذه التعاقدات ان تصحح مسار فريقها الكروي الذي تعرض الى سلسلة من النتائج سلبية جعلته يقبع في المركز الاخير برصيد 7 نقاط .

 
وكان فريق زاخو قد خسر امام الطلبة 3-4 في الدور السابع عشر من المرحلة الاولى الاربعاء الماضي .