الثلاثاء: 21 مايو، 2019 - 16 رمضان 1440 - 09:01 صباحاً
اقلام
الثلاثاء: 23 أبريل، 2019

حيدر العمري

مواقفك الحازمة من الفساد ياسليل الصدرين تجعلك قبلة للوطنيين النزهاء ، نظيفي الايدي الذين لم تتلوث ضمائرهم بمال حرام ، ولا بموبقات سياسية يعف عنها الكريم العفيف الذي تربى في حاضنات القدااسة والعفة والطهر.

المؤكد يا سماحة السيد مقتدى ان رمزية آل صدر الكرام وفرت لك قاعدة عريضة من المؤيدين الذين تحركهم العواطف الدينية وحبهم لآل صدر بنحو يجعلهم يتحدون المستحيل لأثبات ولائهم لكم ، والدفاع عنكم باعتباركم نجل ( الولي المقدس) وبضعته وامتداده، لكنكم بكل اسف، لم تستثمروا هذه القاعدة العريضة من اجل احداث تغييرات ايجابية في المجتع العراقي ، على العكس فقد وظف القريبون منكم ،والمقربون اليكم قاعدة الاتباع هذه لأغراض سياسية رخيصة ، وجعلوا منها هراوة لتخويف الخصوم، وانتزاع اكبر قدر من المغانم والمكاسب !

هل كنت تعلم يا سماحة السيد ان وزراءك في الحكومات التي اعقبت الاحتلال كانوا اكثر الوزراء فشلا وفسادا؟

وهل تعلم ان العراقيين يدركون حد اليقين بعض اتباعك والمقريين منك يفرضون الاتاوات على بعض المسؤولين بملاين الدولارات تذهب الى جيوبهم الملوثة بالسحت الحرام ؟

وهل تعلم ان الكثير ممن ينتمون الى تيارك، بل ويشغلون مواقع متقدمة فيه هم فاسدون ولصوص ؟

هل تناهى الى سمعكم يا سماحة السيد ما فعله ابو درع باهل السنة وكم قتل منهم ؟

وهل رأيتموه وقد ظهر في الانتخابات الاخيرة وهو يجبر الناخبين للتصويت لصالح ائتلافكم بما يؤكد انه مازال بين صفوفكم ويحظى بدعمكم ورعايتكم ؟ ؟

هل لديك جردة حساب بعدد المناصب التي شغلها اتباعك وفق قانون المحاصصة ، وهل يعلم سماحتكم ان من يزعمون انتماءهم للخط الصدري تحولوا الى سماسرة لبيع المناصب !

ياسيدي القائد الثوري: ان الثوار الحقيقيين لايتهافتون على الكسب غير المشروع بل تجدهم وسيلة ايضاح للزهد ، فهم اول المضحين وآخر المستفيدين ، فهل يعكس اتباعك او المتنفذون منهم هذه الحقيقة ، ام انهم يشوهون تارريخ ال صدر ويسيئون لقيمهم العظيمة بالتزاحم على المغنمة ايا كان مصدرها ، وباية طريقة تاتي!

الامثلة كثيرة ولو اردنا المرور عليها جميعا لاحتجنا الى مجلدات من الشرح والتفصيل !