الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 06:05 مساءً
رياضة
السبت: 8 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

تقاسم فريق نادي الشرطة صدارة الدوري الممتاز بكرة القدم  مع فريق النفط بعد ان نجح في قلب تاخره الى فوز ثمين في الوقت القاتل على فريق الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم السبت في ملعب الاخير في اختتام الدور السابع من المرحلة الثانية .

وتقدم الكرخ اولا عن طريق اللاعب اركان عمار في الدقيقة 49 الا ان فريق الشرطة نجح في ادراك التعادل بواسطة اللاعب عصام ياسين في الدقيقة 73 لكن المهاجم عبد القادر طارق كانت له كلمة الفصل بخطفه ثلاث نقاط ثمينة لفريقه باحرازه هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

ورفع فريق الشرطة رصيده الى 51 نقطة مساويا لفريق النفط المتصدر الذي يتقدم بفارق الاهداف . بينما بقي فريق الكرخ في المركز 18 برصيد 13 نقطة .

وتكرر سيناريو المباراة الاولى في محافظة النجف بعد ان استطاع فريق نفط الوسط من تغيير النتيجة لمصلحته في الشوط الثاني الى فوز على ضيفه فريق الكهرباء بهدفين مقابل هدف واحد.

وبكر فريق الكهرباء بالتسجيل في الدقيقة 5 بتوقيع اللاعب علي عودة ناهيا الشوط الاول بهذه النتيجة التي تغيرت في الشوط الثاني  ، عندما تمكن اللاعب صالح سدير من معادلة الكفة لفريق نفط الوسط من ضربة جزاء في الدقيقة 51 ، ومنح ابراهيم بايش فريق نفط الوسط  الفوز لفريقه بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 74 .

وبهذا الفوز احتفظ فريق نفط الوسط في المركز الثالث برصيد 50 نقطة في حين بقي الكهرباء في المركز 14 وله 21  نقطة .

وجدد فريق امانة بغداد فوزه على حامل اللقب عندما تغلب عليه بهدف نظيف احرزه اللاعب هوزان اسماعيل قي الدقيقة 80 من المباراة ليتبادل الفائز مع الخاسر المراكز بينهما اذ اصبح بغداد خامسا برصيد 43 نقطة وتراجع الزوراء سادسا وله 41 نقطة ولديه 5 مباريات مؤجلة

وكسب فريق نفط ميسان على ملعبه ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على فريق نادي الحسين بهدف واحد من دون رد سجله اللاعب احمد سعيد في الدقيقة 45 . ليزيد الفائز رصيده الى 30 نقطة في المركز العاشر ،بينما بقي الخاسر في موقعه السادس عشر وله 16 نقطة .

وفرط فريق زاخو بفوز كان في متناول اليد عندما ضيع ضربة جزاء في الدقائق الاخيرة لكنه عاد بنقطة ثمينة من النجف بتعادله مع اصحاب الارض من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم السبت في ملعب الاخير ضمن الدور السابع من المرحلة الثانية .

ورفع فريق زخو رصيده الى 14 نقطة في المركز  17 بينما تقدم فريق النجف الى الترتيب السابع مؤقتا برصيد 40 نقطة .