الخميس: 21 يناير، 2021 - 07 جمادى الثانية 1442 - 12:17 مساءً
رياضة
الخميس: 2 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

حافظ فريق النفط على صدارته لقمة الدوري الممتاز بكرة القدم بالرغم من تعادله مع فريق النجف بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم في ملعب الاخير ضمن الدور الثاني من المرحلة الثانية .

وتقدم اصحاب الارض اولا عن طريق اللاعب امير صباح في الدقيقة 10 الا ان فريق النفط استطاع العودة الى المباراة بمعادلته الكفة عن طريق اللاعب علي سعد في الدقيقة 45 ليعود اللاعب نفسه وينجح في احراز هدف التفوق في الدقيقة 57 ، وبدد اللاعب علي كاظم فرحة المتصدر بالعودة بالنقاط الثلاث بتسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل من ضربة جزاء .

وبالرغم من التعادل الا ان فريق النفط بقي متصدرا للدوري الممتاز برصيد 42 نقطة في اصبح رصيد النجف 32 نقطة في المركز الثامن .

وقاد اللاعب مؤيد العجان فريق نفط الوسط الى فوز ثمين على فريق السماوة باحرازه هدف الفوز الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي جرت اليوم في ملعب الاول.

وارتقى فريق نفط الوسط الى وصافة الدوري موقتا رافعا رصيده الى 41 نقطة مقلصا الفارق مع المتصدر الى نقطة واحدة في تراجع فريق السماوة الى المركز الاخير برصيد 9نقاط .

واستعاد فريق الكرخ نغمة الفوز بعد صيام دام 5 ادوار بعد ان نجح في قلب تاخره بهدف الى فوز على فريق نفط الجنوب بهدفين في اللقاء الذي اقيم اليوم في ملعب الاول .

ونجح نفط الجنوب بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 6 قبل ان يتمكن اللاعب ورد سلامة من معادلة الكفة في الدقيقة 30  ليعود ثانية ويحرز هدف الفوز في الدقيقة 79 من المباراة .

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد ان طرد الحكم لاعب نفط الجنوب علي عباس ومن جانب الكرخ حيدر جبار  .

وقفز الكرخ بهذا الفوز درجة واحدة في المركز 18 رافعا رصيد الى 12 نقطة متخلفا بفارق الاهداف عن فريقي البحري وزاخو ، بينما بقي نفط الجنوب في المركز 12برصيد 20نقطة .