الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 12:01 صباحاً
رياضة
السبت: 15 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

قاد الاسباني إيسكو فريق ريال مدريد لقلب تاخره الى الفوز بعدان سجل هدفين من اهداف فريقه الثلاث على مضيفه سبورتنج خيخون الذي سجل هدفين في المباراة التي جرت يوم السبت ليبتعد بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفارق ست نقاط عن برشلونة.

وتعافى ريال مدريد من تأخره مرتين فقد افتتح خيخون التسجيل في الدقيقة 14 عندما لعب ميكل فيسجا تمريرة من فوق دفاع ريال مدريد حولها دوي تشوب داخل الشباك وهو الهدف الأول لخيخون على ملعبه “أل مولينون” في مرمى ريال مدريد منذ حوالي 22 سنة، إذ إن آخر هدف سجله الفريق كان في الثاني من تشرين الأول من عام 1994 حمل توقيع خيسوس إنريكي .

وادرك إيسكو التعادل بعد ذلك بثلاث دقائق بعد عمل فردي رائع.

ولعب فيسجا ضربة رأس مرت من فوق الحارس كيكو كاسيا داخل الشباك ليضع صاحب الأرض في المقدمة مرة أخرى في الشوط الثاني لكن ألفارو موراتا أدرك التعادل بضربة رأس قبل أن يسجل إيسكو هدف الفوز من كرة منخفضة في الدقيقة 90 .

واعرب الاسباني لوكاس فاسكيز عن غضبه الشديد بعد ان قام المدرب زين الدين زيدان باستبداله في الدقيقة 70 من المباراة واقحم ماريانو بدلا منه، وقد ظهرت علامات الغضب علي وجهه، وقام بركل المقعد الذي جلس عليه في مقاعد البدلاء ، وكانت حينها النتيجة 2-2 .