الأربعاء: 25 أبريل، 2018 - 09 شعبان 1439 - 12:41 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 17 أبريل، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد عضو الجهاز الفني لفريق القوة الجوية بكرة القدم جبار هاشم ان مباراة فريقه اليوم ,الثلاثاء, امام ضيفه المالكية البحريني على ملعب كربلاء الدولي ضمن منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لا تخلو من الصعوبة.

وقال هاشم لوكالة “عواجل برس” ان “فريقه جاهز تماما لتقديم مباراة كبيرة امام الفريق البحريني من خلال تحجيم نقاط قوته واقصد هنا المحترف السوري اسراء عامر حموية الذي يعد من ابرز مهاجمي الفريق البحريني وسبق له التسجيل في مرمى الفريق الازرق خلال مباراة الذهاب التي انتهت لصالحنا باربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية”.

وبين هاشم ان” الفريق سيفتقد خدمات ابرز لاعب خط الوسط صالح سدير بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا، وحقيقة ان فقدان اللاعب سدير سيؤثر بشكل او بأخر على مستوى الفريق في مباراة الغد، لكن في الوقت نفسه ثقتنا كبيرة باللاعبين البدلاء الذين نأمل ان يظهروا بمستواهم المعهود ويساعدوا الفريق الجوي على تحقيق الفوز في اللقاء الذي لن يكون سهلا اطلاقا”.

واوضح ان “الفوز ولا غيره شعار سيرفع اللاعبين في مباراة الغد بغية مواصلة الضغط على فريق الجزيرة الاردني الذي يتصدر جدول ترتيب فرق المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة، وبالتالي على القوة الجوية تقديم مباراة كبيرة تليق بتاريخه الذي ننتظر من جماهيرنا الوفية ان تحضر بكثافة في ملعب كربلاء الدولي لتقديم الدعم اللازم للفريق الازرق”.

ويحتل فريق القوة الجوية المركز الثاني في المجموعة الاسيوية الاولى برصيد ثمان نقاط.