الثلاثاء: 17 يوليو، 2018 - 04 ذو القعدة 1439 - 01:14 مساءً
رياضة
الأحد: 14 يناير، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد عضو الجهاز الفني لفريق النجف بكرة القدم علي هاشم ان النقطة التي حصلها عليها فريقه من مضيفه زاخو امس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الكرة الممتاز بنسخته الحالية كانت عادلة لفريقه وايضا لزاخو.

وقال هاشم لوكالة “عواجل برس” ان “التعادل السلبي الذي انتهت عليه نتيجة لقاء الفريقين كان بمثابة نتيجة عادلة للنجف وزاخو، ففريقنا قدم مباراة كبيرة ومستوى اكثر من رائع خلال الشوط الاول من اللقاء حيث اضعنا عدة فرصة سانحة للتسجيل، فيما انقلب الحال عما كان عليه في النصف الاول بعدما ظهر الفريق المضيف بمستوى مغاير تماما وسيطر بشكل واضح على مجريات الشوط الثاني، لكن كلا الفريقين لم يتمكن من زيارة شباك الفريق الاخر ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف”.

وبين هاشم ان “النجف عانى كثيرا من الغيابات المهمة الذين يمثلون اعمدة الفريق الاساسية، منهم خضر علي وعلي كاظم وبرهان جمعة وامجد عطوان وفرحان شكور الذين يتواجدون مع المنتخب الاولمبي في مهمته الوطنية المتمثلة بالمشاركة في نهائيات كأس اسيا تحت سن 23 عاما في الصين، كذلك يغيب المحترف البرازيلي فرناندو لاصابته وذوالفقار عايد الذي تغيبه الاصابة ايضا عن صفوف الفريق النجفي”.

وتابع هاشم ان “الفريق تأثر كثيرا خلال المباريات الثلاث الماضية والتي لم نتمكن فيها من تحقيق حالة فوز واحدة، لكن ارى ان مهمة المنتخب الاولمبي فوق كل الاعتبارات والمسميات”.

يشار الى ان فريق النجف يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من ثماني مباريات.