الأثنين: 18 يونيو، 2018 - 03 شوال 1439 - 11:43 مساءً
رياضة
الجمعة: 12 يناير، 2018

عواجل برس- بغداد

 

كشف عضو الجهاز الفني لفريق القوة الجوية جبار هاشم عن، ان ادارة النادي تمكنت في اللحظات الاخيرة من تسجيل المحترف الكرواتي سانين مومفيتش في قائمة الفريق الرسمية التي ستشارك في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بنسختها الجديدة.

 

وقال هاشم لوكالة “عواجل برس” ان”اللاعب الكرواتي سيكون جاهزا لتمثيل الفريق الجوية في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بنسختها الجديدة والتي من المقرر ان تنطلق خلال الاسابيع المقبلة، بعد ان نجحت ادارة النادي بتسجيله في القائمة الرئيسية لبطل النسختين السابقتين القوة الجوية”.

 

واضاف هاشم ان “المحترف سانين مومفيتش سينتظم في الوحدات التدريبية الخاصة بالفريق الجوي ابتداء من الاسبوع المقبل الا انه لا يحق له تمثيل الصقور في منافسات دوري الكرة الممتاز الا بعد فتح باب الانتقالات الشتوية خلال شهر شباط المقبل، وعندها سيتمكن المحترف الكرواتي من مشاركة بقية زملائه في منافسات الدوري الممتاز بنسخته الحالية”.

 

وتابع ان ” اللاعب الكرواتي تم تسجيله ليكون بديلا عن اللاعب السوري خالد المبيض الذي قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل الاستغناء عن خدماته في وقت سابق لاسباب فنية بحتة”.

 

يذكر ان فريق القوة الجوية تعادل من دون اهداف مع مضيفه النفط يوم امس الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الكرة الممتاز.