الأربعاء: 21 نوفمبر، 2018 - 12 ربيع الأول 1440 - 06:39 صباحاً
رياضة
الجمعة: 29 يونيو، 2018

عواجل برس- بغداد

اكد عضو الجهاز الفني لفريق القوة الجوية بكرة القدم جبار هاشم ان فريقه لن يستسلم في سباق الصراع على حصد لقب الدوري الممتاز مع غريمه التقليدي الزوراء ولن يرمي المنديل في الجولات الاخيرة من المسابقة المحلية.

وقال هاشم لوكالة “عواجل برس” ان “فريق القوة الجوية سيواصل سعيه وطموحه الكبيرين لحصد اللقب المحلي والمحافظة عليه للمرة الثانية على التوالي، وهذا لن يتحقق سوى بتحقيق الانتصارات في الجولات الاربع المتبقية مع انتظار تعثر الزوراء في مباراتين او اكثر، ووفقا للمنطق فأن في عالم كرة القدم لايوجد شيء مستحيل وكل شيء مباح وجائز فيها، لذلك فأن فريق القوة الجوية لن يستسلم وسيواصل المشوار بنجاح، وحسب توقعاتي فأن لقب الدوري الممتاز سيحسم في الجولة الاخيرة من المسابقة المحلية”.

واضاف هاشم ان “فريقه كان يستحق تسجيل اكثر من هدف واحد في شباك فريق زاخو خلال اللقاء الذي اقيم امس الخميس في محافظة دهوك وانتهى بهدف اللاعب امجد راضي، اذ سيطرنا على معظم مجريات المباراة واضعنا مجموعة من الفرص المحققة للتهديف عن طريق اللاعبين حمادي احمد وهمام طارق وامجد راضي وعلي يوسف واخرين”.

واوضح ان “فريق زاخو لم يكن خصما سهلا ابدا، فهو كان يطمح لتحقيق نتيجة ايجابية يصعب من خلالها المهمة على فريق القوة الجوية وتمنحه بعض الامل في الهروب من المركز الاخير في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز”.

يذكر ان فريق القوة الجوية يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة من اصل 34 مباراة لعبها حتى الان.