الثلاثاء: 21 أغسطس، 2018 - 09 ذو الحجة 1439 - 01:01 صباحاً
رياضة
الأحد: 11 فبراير، 2018

عواجل برس _ بغداد

ألحق نيوكاسل الهزيمة الخامسة بمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حين تفوق عليه بهدف لصفر على ملعب سانت جيمس بارك في المباراة التي جرت اليوم الاحد برسم منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

واستطاع نيوكاسل خطف هدف الفوز في الدقيقة 65 عن طريق مات ريتشي الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم.

بهذه الهزيمة اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث تجمد رصيدهم في النقطة 65 في المركز الثاني، على بعد 4 نقاط فقط عن توتنهام الثالث.

فيما عزز رجال رافا بينيتيز حظوظهم في البقاء في الدوري الإنجليزي بخروجهم من المناطق المكهربة برفع رصيدهم من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 13.

وبهذا الفوز حقق نيوكاسل الصاعد الجديد للدوري الممتاز انتصاره السابع هذا الموسم من أصل 27 مباراة حتى الآن تلقى فيها الهزيمة 7 مرات أيضا وخسر 13 لقاء.

ويعتبر المدرب الإسباني هو ثاني أكثر مدرب خسر ضده جوزيه مورينيو بست مرات في جميع المسابقات. فقط بيب جوارديولا (9) هو أكثر من سقط ضده المدرب البرتغالي.

وعبر المدير الفني البرتغالي لفريق ​مانشستر يونايتد​ ، ​جوزيه مورينيو​ عن حزنه الشديد عقب سوء الحظ الذي لازم فريقه في اللقاء الذي خسره امام ​نيوكاسل يونايتد​.

وقال مورينيو : ” الهة كرة القدم كانت معهم ، لقد قاتلوا بطريقة شرسة ليحصلوا على ما حصلوا عليه ، نيوكاسل قاتلوا لمدة 90 دقيقة وانا معجب باداءهم، كذلك معجب باداء فريقي في اخر 25 دقيقة لتدارك اللقاء.”

و اضاف مورينيو :” لكننا لن نسجل هنا حتى لو جلسنا نلعب لمدة 10 ساعات ، فرصة افتتاح التسجيل لانتوني مارسيال في الشوط الاول ، و ايضا لاليكسيس في الشوط الثاني ، وهدفهم جاء من خطأ و لا اعتراضات ، لقد فعلنا ما يلزم لتجنب الخسارة ، لقد سجلوا من ركلة جانبية ، لم تكن حتى في موضع خطر ، وخسرنا الصراع في الهواء.”

وبين مورينيو عن استقبال فريقه لاهداف من كرات عرضية : ” نحن نتدرب ونعمل وننظم انفسنا لذلك ، لكن اللاعبين لديهم مسؤوليات ايضاً يجب ان يحملوها على عاتقهم ، انا متاكد انك شاهدت اللقطة في التلفاز عدة مرات وتعرف من خسر الكرة في الهواء افضل مني.”