الأربعاء: 19 ديسمبر، 2018 - 10 ربيع الثاني 1440 - 11:21 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 8 أغسطس، 2018

عواجل برس/بغداد

يتطلع نادي نفط الوسط العراقي، لمواصلة العروض القوية عندما يتقابل مع فاموس الإندونيسي، الأربعاء، على صالة غور امونغراغا في يوغياكارتا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 في إندونيسيا.

ويلتقي في باقي مباريات الدور ربع النهائي يوم الأربعاء أيضاً تشونبوري بلو وايف التايلاندي مع بنك بيروت اللبناني، وميس سونغون الإيراني مع اريم القرغيزي، وناغويا اوشنز الياباني مع ثاي سون نام الفيتنامي.

وأكد مدرب نفط الوسط هيثم أن فريقه لن يتأثر بالدعم الجماهيري الذي سيحظى به أصحاب الأرض، وقال: “قبل عامين حصلنا على المركز الثاني في البطولة، والعام الماضي بلغنا الدور ربع النهائي”.

وأضاف أن “المواجهة لن تكون سهلة أمام أصحاب الأرض، ولكننا سنقدم أفضل ما بوسعنا خلال هذه المباراة”.

من جهته يطمح فاموس في مواصلة المفاجآت، بعدما بات أول فريق إندونيسي يبلغ الأدوار الإقصائية للبطولة.

وقال رضا فلاح زاده مدرب فاموس إن “هذه المرة الأولى التي يتأهل فريق إندونيسي للأدوار الإقصائية من البطولة، وهو أمر رائع”.

وكان نفط الوسط تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع الظفرة الإماراتي 1-1 ثم فاز على ثاي سون نام الفيتنامي 4-3 وعلى جيونجو ماغ الكوري الجنوبي 6-1.

في المقابل حصل فاموس على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على جامعة فيكتوريا من ميانمار 8-1 وتعادل مع داليان يوان ديناستي الصيني 3-3 وخسر أمام ناغويا اوشنز الياباني 0-4.

وتابع: لاعبو فريق لا يمتلكون خبرة كبيرة ولكن في المباراة المقبلة سنحاول ما بوسعنا أمام الفريق المقابل.

وبدأ نفط الوسط المشاركة في البطولة قبل ثلاث سنوات، ونجح في بلوغ المباراة النهائية عام 2016.