الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 01:03 صباحاً
رياضة
الخميس: 13 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

جدد فريق نفط الوسط فوزه على فريق نادي الزوراء بعد ان تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس بينهما في اختتام الدور الثامن من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم.

وسجل هدفي الفوز اللاعبان مؤيد العجان في الدقيقة 37 وفرحان شكور في الوقت بدل الضائع من المباراة .

وكان فريق نفط الوسط قد فاز في المرحلة الاولى بهدف نظيف.

وحافظ نفط الوسط على ترتيبه الثالث بعد ان رفع رصيده الى 53 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحد عن المتصدر النفط وشريكه الشرطة ، بينما تراجع الزوراء الى المركز الثامن برصيد 41 نقطة .

واستأنف فريق القوة الجوية عودته الى الدوري الممتاز بكرة القدم بفوز ثمين على فريق امانة بغداد بهدفين من دون رد في اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب الاول ضمن الدور الثامن من المرحلة الثانية .

واحرز هدفي الفوز للجوية اللاعب حمادي احمد في الدقيقتين 20 و55 .

ورفع فريق الجوية رصيده الى 41 نقطة متقدما الى المركز السابع ولديه خمس مباريات مؤجلة  وكان اخر مباراة له في الدوري قبل شهر ونصف في الاول من اذار الماضي فاز فيها على فريق الكهرباء بهدف نظيف . وبقي بغداد في المركز الخامس وله 43 نقطة .

وعاد فريق النجف الى محافظته بفوز ثمين على فريق الكهرباء بعد ان تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الاخير .

واحرز النجف الهدف الاول عن طريق اللاعب عدي جفال في الدقيقة 60  الا ان كرار حميد عادل الكفة للكهرباء من ضربة جزاء  في الدقيقة 80  لكن اللاعب امير صباح قاد النجف لحصد النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز من ضربة الجزاء في الدقيقة 85.

وتقدم فريق النجف الى المركز  السادس برصيد 43 نقطة متخلفا بفارق الاهداف عن عن بغداد . بينما بقي الكهرباء في موقعه الرابع عشر برصيد 21 نقطة .

وتكرر سيناريو المرحلة الاولى في مباراة فريق الحسين وضيفه الكرخ بتعادلهما بهدف واحد لكل منهما .

وبدا الكرخ التسجيل اولا بواسطة اللاعب سامر ماجد في الدقيقة 59 ولت تمض فرحة الكرخيين سوى دقيقتين عندما ادرك التعادل لفريق الحسين اللاعب عباس علي.

وحافظ الفريقان على موقعيهما اذ بقي فريق الحسين في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة ، في حين اصبح رصيد الكرخ 14 نقطة .