الخميس: 21 يناير، 2021 - 07 جمادى الثانية 1442 - 01:33 مساءً
رياضة
الجمعة: 10 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اخفق فريق نفط الوسط في اعتلاء صدارة الدوري الممتاز بكرة القدم الا انه تقاسمها مؤقتا بعد ان تعادل مع فريق الكرخ بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم الجمعة في ملعب الاخير ضمن الدور الرابع من المرحلة الثانية .

وسجل الكرخ اولا عن طريق اللاعب ورد سلامة الا ان المهاجم فرحان شكور نجح في ادراك التعادل لفريق نفط الوسط الذي اصبح رصيده 43 نقطة ليشارك الصدارة مع النفط  والشرطة ، فيما رفع الكرخ رصيده إلى النقطة 13في المركز الـ17.

وتقدم فريق الميناء الى المركز الخامس بعد ان زاد من هموم فريق السماوة بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في الملعب الثاني  للمدينة الرياضية .

واحرز هدفي الفوز اللاعبان محمد جبار شوكان في الدقيقة 29 وحسام مالك في الدقيقة 42.

ورفع الميناء رصيده الى 40 نقطة في المركز الخامس بدلا من الجوية المؤجلة مباراته هذا الدور مع الطلبة ، بينما بقي السماوة في ذيل القائمة برصيد 9 نقاط ولم يذق طعم الفوز لحد الان.

وقفز فريق أمانة بغداد الى المركز السابع بعد ان حقق فوزا كبيرا على الحدود بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب القوة الجوية.

وتناوب على تسجيل الاهداف اللاعبان علي يوسف هدفين والبديل ذو الفقار عايد . ليصبح رصيد بغداد 36 نقاط متقدما بفارق الاهداف عن فريق النجف الذي وقع في فخ التعادل السلبي مع ضيفه نفط ميسان .

ونجح فريق البحري في قلب تاخره الى فوز كبير على ضيفه فريق الحسين باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت اليوم في ملعب الزبير في البصرة . ليتقدم البحري الى المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة في حين تراجع فريق الحسين الى الترتيب السادس عشر برصيد 13 نقطة

وسجل اهداف الفوز للبحري اللاعبان  احمد قاسم ” هاتريك ” وعلاء عذاب في حين سجل لفريق الحسين ناظم خضر وحسين مجذاب .