الأحد: 27 مايو، 2018 - 12 رمضان 1439 - 05:15 صباحاً
رياضة
الخميس: 17 مايو، 2018

عواجل برس _ بغداد

اسدى فريق نفط الجنوب خدمة كبيرة للمتصدر الزوراء عندما قلب تاخره بهدف الى الفوز الوصيف فريق الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب الزبير في البصرة في افتتاح الدور السابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم .

وتقدم فريق الشرطة اولا عن طريق اللاعب حسام كاظم في الدقيقة 78 ، الا ان اللاعب مرتجى عادل ادرك التعادل لنفط الجنوب في الدقيقة 90 قبل ان يمنح الهداف باسم علي النقاط الثلاث لنفط الجنوب بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

وبرغم الخسارة الا ان فريق الشرطة بقي وصيفا برصيد 55 نقطة متخلفا بفارق 3 نقاط عن الزوراء المتصدر الذي يواجه غدا زاخو في ملعب الشعب ، وتقدم نفط الجنوب الى المركز السادس وله 39 نقطة .

وخيم التعادل السلبي على مواجهتي فريق الحسين صاحب الارض مع نفط الوسط ، والديوانية على ملعبه وامام جمهوره مع النجف الذي لعب منذ الدقيقة 37 بعشرة لاعبين بطرد لاعبه امجد عطوان ، وفي الوقت نفسه لعب الديوانية بعشرة لاعبين بطرد اللاعب ليث صاحب في الدقيقة 55.

واحتفط نفط الوسط بموقعه التاسع برصيد 35 نقطة ، في حين قفز فريق الحسين مركزا واحد الى الخامس عشر برصيد 23 نقطة ، واصبح رصيد النجف 42 نقطة في المركز الخامس ، بينما بقي الديوانية في موقعه الثامن عشر وله 21 نقطة .