السبت: 31 أكتوبر، 2020 - 14 ربيع الأول 1442 - 09:25 صباحاً
رياضة
الأحد: 22 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

استعاد فريق نادي نفط الجنوب سكة الانتصارات وزاد من هموم فريق السماوة عندما تغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم السبت في ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية في البصرة ضمن الجولة التاسعة عشرة والاخيرة من المرحلة الاولى في الدوري الممتاز بكرة القدم .

 
ويعود الفضل في تحقيق النقاط الثلاث لفريق نفط الجنوب الى مهاجمه باسم علي حسن الذي احرز الهدف الاول في الدقيقة 33 ، وزاد نفط الجنوب من غلته في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بالهدف الثاني بنيران صديقة بعد ان ارتطمت كرة باسم علي حسن بمدافع السماوة قيس مقداد وتغير مسارها داخل شباك فريقه 45، واضاف باسم علي الهدف الثالث لنفط الجنوب في الدقيقة 60 قبل ان يقلص اللاعب حيدر جلاوي الفارق باحرازه هدف متاخر للسماوة في الدقيقة 86 من المباراة ليحقق نفط الجنوب اول فوز له بعد ان اخفق في تحقيق الفوز في اخر اربع مباريات.

 
ورفع نفط الجنوب رصيده الى 22 نقطة متقدما اربع مراتب ليقف في المركز العاشر ولديه مباراة مؤجلة في حين بقي فريق السماوة في ذيل القاع برصيد 8 نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن زاخو ولديه مباراتين مؤجلتين . ولم يستطع السماوة من تحقيق اي فوز له في الدوري هذا الموسم .