الأحد: 5 يوليو، 2020 - 14 ذو القعدة 1441 - 04:09 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 19 أغسطس، 2018

عواجل برس – بغداد

نفت الدكتورة ندى شاكر جودت المرشحة الفائزة في الانتخابات النيابية عن ائتلاف النصر ، الاحد ، وجود اختلافات او تشظ بين اعضاء الائتلاف بسبب توزيع المناصب على المرشحين الفائزين في الحكومة المقبلة ، مشيرة الى ان زعيم الائتلاف الدكتور حيدر العبادي هو المرشح الرسمي عن الائتلاف لرئاسة الحكومة المقبلة . “.

وقالت شاكر لـ ” عواجل برس ” ، ان ” لا صحة للانباء التي يتداولها بعض اعضاء الكتل السياسية الاخرى عن وجود اختلافات وتشظ داخل ائتلاف النصر بسبب توزيع المناصب الحكومية بين اعضاء الائتلاف ، فيما اشارت الى ان العبادي هو مرشح الائتلاف لتولي رئاسة الحكومة لولاية ثانية بشكل رسمي “.

واضافت ، ان ” المرشحين الفائزين عن ائتلاف النصر لا يتداولون في لقاءاتهم الرسمية توزيع المناصب او تعيين اشخاص معينين لنيل مناصب حكومية ، لافتة الى ان اخر اجتماع عقده الائتلاف كان في 8/8 ، تطرق فيه المجتمعون الى برنامج الائتلاف الحكومي ومدى توافقه مع برامج ورؤى الكتل السياسية الاخرى “.

يشار الى ان القيادي في دولة القانون سعد المطلبي ، ذكر في لقاء تلفزيوني بثته قناة دجلة الأسبوع الماضي عن وجود اختلافات وتشظ داخل ائتلاف النصر ، ما سيؤدي الى تفكك ائتلاف النصر “.