الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 06 ربيع الأول 1442 - 09:06 صباحاً
رياضة
الأحد: 8 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

يسعى فريق روما جاهدًا الى الخروج من مأزق غياب أبرز نجومه، الجناح المصري الدوليّ، محمد صلاح، عن مبارياته المقبلة، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة نهائيات كأس الأمم الأفريقيةا لتي ستنطلق في الرابع عشر من الشهر الحالي في الغابون م إلى 5 شباط/ والتي ستفرض غيابه لمدة قد تصل لنحو شهر، سواء خلال فترة الاعداد قبيل انطلاق الـ “كان” أو خلال مراحل البطولة المختلفة.
وهو الأمر الذي دفع الجيالوروسي الى التفكير في التعاقد مع لاعب بديل، وحسب ما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فقد وقع اختيار مسؤولي فريق العاصمة الإيطالية على التعاقد مع الجناح الجزائري الدوليّ، سفيان فيغولي، لاعب فريق وست هام الحاليّ.
وجاء سبب تفضيل ذئاب العاصمة للنجم فيغولي، بسبب عدم مشاركته مع المنتخب الجزائري في الـ “الكان”، وبسبب قدراته المهارية العالية، ومن المرجح أن يكون التعاقد على سبيل الاعارة لنهاية الموسم، ومن ثم في حال الاقتناع بمردوده يتحول الى انتقال نهائي.
يذكر أن فيغولي صاحب الـ27 عامًا، قد انتقل مطلع هذا الموسم الى وست هام في صفقة انتقال مجانية من فالنسيا، وشارك في 15 مباراة مع الهامرز في مختلف البطولات، منها مباراة واحدة فقط كأساسي بالبريميرليغ وتعرض للطرد بها أمام مان يونايتد.