الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:19 صباحاً
رياضة
الجمعة: 17 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

ناشدت ادارة نادي البصرة الرياضي القائمين على المحافظة في السعي للتدخل في انجاز المشاريع المتوقفة في المنشاءات الرياضية في النادي بعد ان وصلت بعضها الى مراحلها النهائية.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي البصرة علاء شرهان في حديث لـ “عواجل برس”، اننا نامل من المحافظ ماجد النصراوي ورئيس مجلس المحافظة ، صباح البزوني، التدخل لاكمال المشاريع الرياضية التي توقفت خصوصا بعد ان وصلت نسبة انجازها الى 85% من العمل منها قاعة التايكواندو الذي يعد فريقها من اصحاب الانجازات على المستويين المحلي والعربي .

وذكر ان العمل كان بطيئا في عدد من مرافق النادي بالرغم من انها داخلة ضمن خطة 2013 ومنها مدرجات ملعب كرة القدم ، والمسبح ، مضيفا ان الجانب المادي شكل معوقا كبيرا في سير العمل والذي يعاني منه النادي بشكل كبير حتى انه لايغطي بعض النشاطات ، اذ يعتمد النادي الذي يرتبط باللجنة الاولمبية العراقية على التمويل الذاتي من خلال استئجاره للمحلات الذي يصل سنويا الى150 مليون دينارعراقي .

واشار الى ان النادي بالرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها لكنه نجح في تحقيق العديد من الانجازات في الالعاب الفردية في رياضات الكراتيه والتايكواندو والساحة والميدان والمصارعة وكرة القدم الذي يتصدر فريقها الاول الدرجة الاولى في المحافظة .