الأثنين: 18 يناير، 2021 - 04 جمادى الثانية 1442 - 11:20 صباحاً
رياضة
الأحد: 12 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

اجرى فريق الزوراء مساء امس السبت ثاني وحداته التدريبية في ملعب العربي القطري الثاني تحضيراً لمواجهة الجيش السوري يوم غد الاثنين ضمن الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .
وقال المنسق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح خاص لوكالة “عواجل برس” ان الفريق في اتم الاستعدادات للمباراة ولايعاني من اي غيابات بسبب الاصابة اوالحرمان ، والاجواء مثالية والجميع متحفز لتحقيق الفوز بعد التعادلين في الجولتين السابقتين .
واكد مساعد مدرب الفريق ابراهيم عبد نادر اكد ان فريق الزوراء جاهز للمباراة من الناحية الفنية والبدنية وان الكادر التدريبي لديه معلومات كافية عن نقاط القوة والضعف للفريق السوري وعمل على وضع الحلول لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة بينما تحدث مدافع الفريق عباس قاسم عن المباراة حيث بين ان الفريق يحاول تعويض النقاط السابقة التي فقدناها في الجولتين الماضيتين وان شاء الله سنحقق النقاط الثلاث لاسعاد جماهيرنا .
واشار اللاعب حسين علي الى ان فريق الجيش السوري من الفرق الجيدة ويمتلك لاعبين دوليين في المنتخب السوري ، ولكن فريقنا عازم على تحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة والتي ستكون الانطلاقة الحقيقية لفريقنا نحوا التاهل للادوار القادمة .
ويحتل فريق الزوراء المركز الثاني برصيد نقطتين متاخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر الجيش السوري .