الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 05:02 صباحاً
سلة الاخبار
الخميس: 23 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

استنكر النائب عن كتلة بدر النيابية رزاق محيبس، الخميس، “الاعتداء” الذي قام به احد اولياء امور طالب في مدرسة في ناحية الاصلاح في محافظة الناصرية على معلم، مطالبا وزير الداخلية والاجهزة الامنية للتحقيق في القضية.

وقال محيبس في بيان ، إن “للمعلم الفضل الاكبر في بناء الوطن وكاد المعلم ان يكون رسولا ونحن اليوم نقف امام موقف كبير وصعب وهو الاعتداء على احد المعلمين في مدرسة سامراء”، مشيرا الى “ضرورة توفير الحماية للمعلم وفق القانون”.

وناشد محيبس، وزير التربية ومحافظ الناصرية بـ”التدخل الفوري وتوفير الحماية للمعلمين واخذ حق المعلم الذي اعتدى عليه ولي امر احد طلاب مدرسة سامراء الابتدائية”.

ودعا محيبس، وزير الداخلية قاسم الاعرجي الى “التدخل شخصيا لاخذ حق هذا المعلم الذي تعرض لاعتداء فضيع وتعرض للضرب في داخل المدرسة واثناء تادية واجبه الرسمي”، مطالبا مجلس محافظة الناصرية وقائد شرطة الناصرية بـ”التدخل بشكل فوري لاحقاق الحق وانصاف المعلم من الشخص الذي قان بضربه”.

وشدد محيبس على “ضرورة انزال اقصى العقوبات ضد المعتدي الاثم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الاسرة التعليمية التي لها الفضل على الجميع”.

وكان احد اولياء امور الطلاب في مدرسة سامراء الابتدائية بناحية الاصلاح في الناصرية قد قام، اليوم الخميس، بضرب احد المعلمين ضربا مبرحا في المدرسة وسالت منه دماء غزيرة على الارض.