السبت: 18 أغسطس، 2018 - 06 ذو الحجة 1439 - 02:50 صباحاً
سلة الاخبار
الأحد: 28 مايو، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعتبر نائب محافظ الأنبار للشؤون الفنية علي فرحان، الأحد، إقالته من منصبه بأنها مخالفة للقانون و”سابقة خطيرة” لمحافظ الأنبار صهيب الراوي، فيما وصف الأخير بأنه “شخص مزور” ولا يليق بأهل الأنبار.

وقال فرحان ، إن “إقالتي من منصبي مخالفة للقانون وهذه سابقة خطيرة لمحافظ الأنبار صهيب الراوي”، مبينا أن “طريقة إقالة أي نائب للمحافظ تتم بعد عملية استجواب من قبل مجلس المحافة ثم تحدد جلسة أخرى لإقالة النائب المعني بالاستجواب”.

وأضاف فرحان، أنه “سيقيم دعاوى ضد محافظ الانبار صهيب الراوي وذلك لافترائه علينا بالتزوير وهذه ليست المرة الأولى التي يفتري بها المحافظ”، متهما “الراوي بأنه شخص مزور ولا يليق بأهل الأنبار”.

وتابع فرحان، “سنواصل مع الكتل الأخرى لإقالة محافظ الأنبار صهيب الراوي بمحافظ أخر يكون أهلا لخدمة الأنبار وليس لمثل هكذا ادعاءات وهكذا ظروف”، مؤكدا “بقائه في منصبه”.

وبين فرحان، أن “الكتاب الذي حصل عليه المحافظ صهيب الراوي من الجامعة مزور 100% وهو من زوره وهذه سابقة خطيرة أخرى يزور كتاب باسم جامعة”.

وكان مكتب محافظ الأنبار صهيب الدليمي أعلن، اليوم الأحد، أن الأخير أقال نائبه الفني علي فرحان حميد من منصبه بعد ورود كتاب يفيد بأن حميد قدم شهادة مزورة.