الخميس: 20 يونيو، 2019 - 16 شوال 1440 - 01:05 مساءً
ثقافة وفن
السبت: 18 مايو، 2019

عواجل برس / على الرغم من انشغال النجم ميل غيبسون بالعديد من الأعمال التي تُسوق الآن في مهرجان كان، لكنه يقترب من المشروع التاللي له لكن ليس كممثل بل كمخرخ من خلال فيلم The Wild Bunch. وبحسب مجلة Deadline فان النجوم مايكل فاسبندر و جيمي فوكس وبيتر دينكلاج يجرون محادثات مبكرة للمشاركة في نسخة محدثة من فيلم The Wild Bunch والذي أُنتج في العام 1969والذي يتناول قصة مجموعة من الخارجين عن القانون كبار السن ويبحثون عن هدف أخير لاصطياده.

السيناريو يحمل توقيع ميل غيبسون نفسه إلى جانب براين باجبي، أما الانتاج فستكون مهمة Jerry Bruckheimer وستتولى شركة مهمة التمويل والتسويق. حتى الآن الصفقات ليست نهائية ولم يُعلن رسمياً عن انتهائها، لكن المصادر ترجح أن عمليات التصوير والانتاج ستبدأ في الخريف المقبل. ومن الجدير بالذكر أنه أول فيلم لميل غيبسون كمخرج بعد فيلم Hacksaw Ridge في العام 2016 وكان قد حاز على جائزة الأوسكار وحصل الفيلم أيضاً على أربع جوائز أخرى من بينها أفضل صورة وأفضل مخرج.

وفي الآونة الأخيرة وقع النجم ميل غيبسون لأداءه دور البطولة في فيلم Force of Nature إلى جانب النجمة كيت بروسوورث، وسيلعب ميل غيبسون في هذا الفيلم دور المحقق المتقاد الذي يقع على عاتقه مهمة حماية سكان مبنى أثناء اخلاءه تحسباً قبل وصول اعصار مدمر، وفي هذه الأثناء تحاول عصابة السطو على المبنى.