الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:36 صباحاً
رياضة
الجمعة: 24 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اختار المونتنغري بيتر ميجوفيتش مدرب منتخب الناشئين بكرة السلة من مواليد 2001 اربعة عشر لاعباً للدخول في المعسكر التدريبي الداخلي المقام حاليا في المركز التخصصي للمدينة الرياضية في وزارة الشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب اسيا السابعة التي تضيفها ايران خلال الفترة من 17 – 24 نيسان المقبل.

واللاعبون الذين اختارهم المدرب المونتنغري بيتر ميجوفيتش ويساعده الدكتور يسار صباح هم محمد المهدي عباس ومصطفى ميثم وسجاد نجم ومحمد عبد الخالق امين من بابل وحسين عادل وناجي عبد الرزاق من البصرة وعبد الله ايوب ومحمد موفق من كركوك وحسين محمد من ديالى وباقر ميثم واحمد ثائر وعلي نعمة من بغداد والباقر صفاء ومصطفى طالب من الديوانية .

ويعد المعسكر الداخلي هذا الثالث لمنتخب الناشئين الذي سيكون بواقع وحدتين تدريبيتين يومياً بعد ان دخل في وقت سابق معسكرين داخليين تم خلالها التعرف على مستويات اللاعبين واختيار اربعة عشر لاعباً من قبل المدرب المونتنغري الذي تعاقد اتحاد اللعبة معه لقيادة فرق الفئات العمرية ومنها منتخب الناشئين لبطولة غرب اسيا .

ويسعى ميجوفيتش ايضاً الى اقامة معسكر خارجي قبل انطلاق البطولة ويرجح ان تكون ايران مكاناً له للتعود على اجواء البطولة واجراء عدد من المباريات التجريبية التي يدخل من خلالها اللاعبون اجواء المنافسات .

يذكر ان ميجوفيتش سبق وان درب منتخبات مونتنغرو والبانيا كما درب نادي بلغراد بارتيزان.