الأثنين: 12 أبريل، 2021 - 29 شعبان 1442 - 01:17 صباحاً
رياضة
الخميس: 8 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

اعرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي ​اشبيلية​ ​عن سعادته الكبيرة  بتأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ليغانيس بنتيجة 2- صفر مساء الاربعاء  .

وقال مونتيلا:”اهنيء اللاعبين على ما قدموه من اداء وبفضلهم وصلنا الى النهائي والآن علينا أن ننسى النهائي ونركز على ​الليغا​ والتفكير في كل مباراة على حدة، كما أن لدينا منافسات دوري الأبطال التي يبدو أن هناك من نسوها”.

واضاف: ” الفريق عانى في المباراة فشعرنا في التعب الذهني والبدني بعد مواجهة أتلتيكو مدريد في ربع النهائي ثم ليغانيس”.

وعن من يفضل مواجهة في النهائي برشلونة ام فالنسيا  قال:”ليس هناك خصما محددا فالتأهل الى النهائي  هو شعور جيد للغاية”.

ونجح فريق إشبيلية الإسباني في التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على ضيفه ليجانبس بهدفين نظيفين، ضمن إياب دور نصف نهائي البطولة.

ونجح جواكيم كوريا لاعب إشبيلية في افتتاح باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول. واضاف إشبيلية الهدف الثاني عبر فرانكو فاسكيز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء كي ينهي آمال ليجانيس في العودة بالنتيجة، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين، وبثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبذلك يتأهل إشبيلية للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة برشلونة وفالنسيا بإياب نصف نهائي البطولة على ملعب الميستايا المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وفالنسيا على ملعب “الكامب نو” معقل النادي الكتالوني قد انتهى بنتيجة هدف وحيد للاول، مما يعطي الخفافيش فرصة كبيرة كي يعودوا بالنتيجة ويتأهلوا إلى نهائي كأس الملك ليلاقوا فريق إشبيلية للمرة الأولى في نهائي البطولة.