الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 06 ربيع الأول 1442 - 08:28 صباحاً
رياضة
السبت: 11 فبراير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

قال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى مشرف مباراة القوة الجوية والزوراء بان الجماهير العراقية اثبتت بانها تمتلك الروح الرياضية والثقافة بعدم حدوث اي مشكلة خلال تواجدها على مضمار ملعب الشعب الدولي امس الجمعة ، موجهة رسالة كبيرة للفيفا لرفع الحظر عن ملاعبنا.

وقال موسى في حديث لـ “عواجل برس”، إن “الحشد الجماهيري الذي حضر لمباراة الكلاسيكو اثبت للجميع بان العراقيين يعشقون كرة القدم وعلى الجميع مساعدتهم من اجل مشاهدة منتخباتهم تلعب على ملاعبنا”، مبينا أن “الإعداد الغفيرة التي دخلت الى الملعب سببها بيع تذاكر المباراة والتي كانت اكثر من استيعاب الملعب مما دعانا لمعالجة الموقف ، ومنع حدوث اي مشكلة في الملعب من خلال السماح لهم بمشاهدة المباراة من مضمار الملعب بعد الاتصال بأعضاء الاتحاد وأخذ موافقتهم”.

وتبنى موسى، “مسؤولية السماح بدخول الجماهير لمضمار الملعب بعد ان شاهد حالات الاختناق في ممرات المدرجات ،وايضا في الدخول والخروج فضلا عن تدافع بعض الجماهير على اسيجة الملعب، بهدف الحفاظ على ارواح الجماهير، وبمساندة قوات الامن التي تكفلت بتنظيم دخول وانضباط المشجعين”.

وطالب موسى، الاتحاد الدولي والآسيوي للعبة بـ”مشاهدة هذه المباراة التي صورت مدى عشق العراقيين لكرة القدم بحضور اكثر من 60 الف مشجع الى الملعب ومن جميع المحافظات”، عادا المباراة “رسالة إيجابية تهدف لرفع الحظر عن ملاعبنا”.

يذكر ان المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين 1- 1.