الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:25 صباحاً
رياضة
السبت: 8 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 
قال مدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن فريقه يقدم أداء قويا على ملعبه رغم تعادله في تسع مباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في ملعب اولد ترافورد هذا الموسم.
وكانت اخر نقطة حصدها يونايتد على ملعبه أمام إيفرتون يوم الثلاثاء الماضي بفضل ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أداء آخر أثار انتقادات لافتقاره للأفكار والابداع.
ورغم أن مدرب يونايتد أقر بأن التعادل 1-1 مع إيفرتون “نتيجة سيئة” فإنه حافظ على تفاؤله بشأن الفريق الذي تعادل اجمالا في 10 مباريات لكنه لم يخسر في اخر 20 لقاء بالدوري.
وبين مورينيو في مؤتمر صحفي قبل أن يحل ضيفا على سندرلاند متذيل الترتيب يوم غد الأحد “أعتقد أننا رغم النتيجة السيئة.. التعادل نتيجة سيئة.. نقدم أداء قويا على ملعبنا. خسرنا مباراة وحيدة (أمام مانشستر سيتي).”
وأضاف “أعرف.. على سبيل المثال.. أن التعادل في عشر مباريات يعني عشر نقاط.. الفوز في خمس من عشر مباريات يعني 15 نقطة. أيهما أفضل؟ 15 نقطة قطعا.”
وتابع “على مستوى النظر للمستقبل.. أفضل النظر إلى التعادل في عشر مباريات.. لديك شيء لا يمكن تحقيقه بسهولة. أنت قوي ذهنيا.. يصعب التغلب عليك.. تقاتل الظروف الصعبة.”
وذكر مورينيو “من الجيد معرفة أننا لم نخسر في 20 مباراة بالدوري الممتاز.” مشيرا إلى أن ذلك يؤشر إلى تحسن النادي.
ولم يخسر يونايتد أي مباراة منذ هزيمته 4-صفر أمام تشيلسي في تشرين الأول الماضي. ليحتل المركز السادس حاليا برصيد 54 نقطة متاخرا بفارق الاهداف عن فريق ارسنال وبفارق 18 نقطة عن المتصدر تشيلسي .