الأثنين: 25 يناير، 2021 - 11 جمادى الثانية 1442 - 09:41 صباحاً
سلة الاخبار
السبت: 25 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

يستقبل أتلتيكو مدريد فريق برشلونة يوم غد الأحد في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني وعينه على ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بالثأر لخروجه من نصف نهائي كأس الملك على يد الفريق الكتالوني وأيضا للاقتراب أكثر من المراكز الثلاثة الأولى التي يحتلها ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية على الترتيب.

 
في المقابل، يأمل لاعبو البلاوجرانا في أن تكون مباراة الغد بمثابة عودة تصحيح المسار بعد الفترة الأخيرة التي شهدت تراجعا كبيرا في أداء الفريق أسفر عن خسارة تاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال وتبخر أحلام الفريق تقريبا في استكمال المشوار نحو اللقب السادس.

 

كما يتطلع رجال المدرب لويس إنريكي للاستفادة من تعثر غريمهم التقليدي ريال مدريد أمام فالنسيا بالخسارة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 والانقضاض مؤقتا على الصدارة في حالة الفوز غدا .

 
ويشعر إنريكي بالثقة في قدرة رجاله على تحقيق المطلوب أمام أتلتيكو.

 
وقال مدرب برشلونة “ينبغي أن نمنح الثقة للاعبين، الأداء رائع، الأداء أفضل من العامين الماضيين وواثق من أن الأوضاع ستتحسن”.

 

 

ويأمل برشلونة أن يتعافى مدافعه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد غيابه عن المباراتين السابقتين، كما اقترب لاعب الوسط التركي اردا توران من العودة بعد تعافيه من الإصابة.

 
ويتأخر برشلونة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة، فيما يحل اتلتيكو في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن برشلونة، وبالتالي فإن الفوز في مباراة يوم الأحد سيعيده إلى الصراع على اللقب.

 
ويتطلع ريال مدريد لتجاوز هزيمته المحبطة أمام فالنسيا عندما يخرج لمواجهة فياريال صاحب المركز السادس يوم غد الأحد.

 
وحذر كاسميرو زملائه في ريال مدريد من خطورة تكرار الأخطاء التي حدثت أمام فالنسيا، حيث تأخر الفريق بهدفين مبكرين.

 

وقال كاسميرو “شعرنا بالغضب لعدم قدرتنا على تقديم أداءنا المعهود في أول عشر دقائق من المباراة”.

 
وأضاف “ريال مدريد لازال المتصدر، لن نكرر نفس الخطأ، لازلنا نعمل بكل قوة من أجل الظفر باللقب”.

 
وشارك جاريث بيل من على مقاعد البدلاء للمرة الثانية على التوالي لكنه يأمل أن يحصل على فرصة المشاركة منذ البداية أمام فياريال، حيث لم يبدأ أي مباراة مع النادي الملكي منذ تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة أمام سبورتينج خيخون في تشرين ثان الماضي.

 
ويلتقي يوم غد الأحد اسبانيول مع اوساسونا واتلتيك بيلباو مع غرناطة وسبورتينج خيخون مع سيلتا فيجو.