الأربعاء: 22 نوفمبر، 2017 - 03 ربيع الأول 1439 - 06:30 مساءً
رياضة
الخميس: 9 نوفمبر، 2017

عواجل برس- بغداد

يتوجه وفد منتخب ناشئة العراق بكرة اليد اليوم الخميس من مطار عمان الى مدينة جدة السعودية للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستحتضن فعالياتها ما بين التاسع والثامن عشر من شهر تشرين الثاني الحالي.

وكان في استقبال الوفد بالعاصمة الاردنية عمان عضوة الاتحاد العربي والعراقي اعتبار الحداد مرحبة بسلامة الوصول قبيل المغادرة للسعودية .

ويتألف وفد منتخب الناشئين الذي يتراسه نائب رئيس اتحاد اللعبة خليل ابراهيم من  عبد ناجي عودة امين السر وعبد الوهاب محمود مدربا لمنتخب الناشئين وعلي حنون عذيب مدربا مساعدا وحيدر عبود جابر مدربا لحراس المرمى وفاضل كريم حسن اداريا وعامر علي نافع مديرا للمنتخب وكريم قحطان عبد الله اعلاميا ورائد حبيب جبار معالجا ، واللاعبين عيسى صالح وعباس سعد وحسن طالب ومجتبى باسم وحسنين علي وحيدر علي حسين ومنتظر ناظم وجعفر صباح وسجاد مصطفى وكرار علي حنش وحسن كوكب ووائل حافظ وكرار ميثم وعباس عامر واحمد حسن وزيد جعفر .

وسيخوض منتخبنا للناشئين أولى مبارياته في البطولة ضد المنتخب السعودي يوم غد الجمعة العاشر من الشهر الحالي على ان يواجه نظيره المصري في اليوم التالي ويلعب مع عمان في الثاني عشر من الشهر نفسه وفي الرابع عشر مع المغرب ويختتم مبارياته في الدور الاول مع تونس في الخامس عشر منه .