الخميس: 22 أكتوبر، 2020 - 04 ربيع الأول 1442 - 10:11 مساءً
رياضة
الجمعة: 3 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

تعرض منتخب العراق بكرة القدم الشاطئية الى الخسارة الثانية امام نظيره اللبناني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي اقيمت اليوم الخميس ضمن معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت في اطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس العالم في ماليزيا.

 
وذكر المنسق الاعلامي للمنتخب اثير الشويلي من بيروت ان الشوط الاول شهد سيطرة واضحة للمنتخب اللبناني من الحيازة والتسديد على المرمى الذي سجل هدفاً مبكراً في الدقائق الاولى من الشوط وتسبب فيه حارس المرمى اوراس عبد الحميد، واضاف المنتخب اللبناني هدفاً ثانياً انهى به الشوط الاول لمصلحته.وعزز منتخب لبنان غلته من الاهداف بتسجيله هدفين في الشوط الثاني يتحملها اخطاء حراس المرمى .

 
وقام مدرب منتخبنا الوطني راشد داود، بتغيير بعض الشيء في صفوف التشكيلة من اجل معالجة الاخطاء التي حصلت في الشوطين الاول والثاني لكن مرة اخرى الحارس البديل ابراهيم عماد اعطى للمهاجم اللبناني كرة على طبق من ذهب لم يرفضها مسجلا الهدف الخامس لاصحاب الدار، فيما قلص الفارق كابتن المنتخب علي مهدي باحرازه الهدف الوحيد من تسديدة قوية لم يستطيع حارس مرمى منتخبنا لبنان من التصدي اليها.

 
وكان منتخبنا قد خسر مباراته الاولى يوم الاربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف .ومن المقرر ان يلتقي المنتخبان يوم السبت المقبل في مباراة تجريبية ثالثة هي الأخيرة.