الأثنين: 21 يونيو، 2021 - 11 ذو القعدة 1442 - 03:17 مساءً
رياضة
الأربعاء: 15 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

بدا منتخبنا الوطني للناشئين بكرة السلة معسكره التدريبي في بغداد استعدادا لبطولة غرب اسيا التي ستقام في ايران للمدة من 17-24 نيسان المقبل .

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي ان المنتخب يواصل وحداته التدريبية بواقع وحدتين في اليوم صباحية ومسائية الاولى ستكون في قاعة الشعب والثانية في قاعة المدرسة التخصصية في المدينة الشبابية ويستمر لمدة اسبوعين باشراف مساعد المدرب الدكتور يسار صبيح قبل ان يلتحق به المدرب الصربي موجيفك بيتر الذي من المؤمل ان يصل العاصمة بغداد الاسبوع مطلع المقبل بعد ان تعاقد الاتحاد معه لمدة موسمواحد وتم اكمال كل إجراءات الخاصة بوصوله لبغداد للاشراف على تدريبات منتخب الناشئين .

واضاف العميدي انه تم اختيار 18 لاعبا للمنتخب من بين 60 لاعبا من اغلب محافظات العراق خضعوا للاختبار ، حيث ستكون التسمية النهائية وفق رؤية المدرب الصربي من حيث الاستبعاد او البقاء لبعضهم وحسب مستوياتهم من اجل الوصول بالمستوى الذي يليق بمشاركة العراق في بطولة غرب اسيا للناشئين .

وشكر العميدي وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على تسهيل مهمة المنتخب  بالسكن في بيت الرياضة في المدينة الشبابية والخاص باسكان لاعبي المنتخبات والاندية الرياضية وجعله بمستوى يليق بالرياضيين علماً ان منتخب العراق لكرة السلة لفئة الناشئين اول منتخب يسكن في بيت الرياضة .